عرض احتراف خليجي لنجم الزمالك مقابل 2.2 مليون دولار

 طارق حامد
طارق حامد

تلقى نجم الزمالك طارق حامد عرضا رسميا للاحتراف في أحد الاندية الخليجية وبالتحديد في المملكة العربية السعودية مقابل 2,2 مليون دولار.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه علاقة طارق حامد برئيس نادي الزمال المستشار مرتضي منصور حالة من التوتر والغضب.

هذا ما كشف عنه نجم المنتخب السابق والاعلامي الرياضي الحالي أحمد حسام ميدو خلال تصريحات تليفزيونية  له عبر برنامجة " الريمونتادا " المذاع علي قناة المحور الفضائية.
وكشف ميدو خلال تصريحاته عن تفاصيل العرض المقدم لـ طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أحد أندية الدوري السعودي، تمهيدًا للانتقال الي صفوفه في بداية الموسم القادم وتابع ميدو قائلا :  أكثر لاعبين يريد البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، تجديد تعاقدهم، هو طارق حامد وأبو جبل مشيرا إلى أن طارق حامد لديه عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية، والعرض تبلغ قيمته 2 .2 مليون دولار، والزمالك لا يمكنه أن يقدم لطارق حامد عرضًا أعلى من 20 أو 21 مليون جنيه، ولكن طارق حامد غاضب للغاية من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بسبب تصريحات مرتضى في المؤتمر الأخير.
وأردف احمد حسام ميدو خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا: طارق حامد لاعب مخلص ويحب الزمالك، واختار الزمالك من البداية ولكن هو يبحث عن تأمين مستقبله لأن هذا العقد هو الأخير له في الملاعب، وطارق الأولوية بالنسبة له، البقاء في الزمالك.